“مقبول أم لا” خطوات الاستعلام عن نتائج قرعة الحج بالعراق 2025 من خلال hajj.gov.iq

“مقبول أم لا” خطوات الاستعلام عن نتائج قرعة الحج بالعراق 2025 من خلال hajj.gov.iq
نتائج قرعة الحج بالعراق

أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة داخل العراق منذ أيام عن نتائج قرعة الحج بالعراق 2025، ومنذ ذلك الحين بدأ المتقدمين في البحث عن كيفية الاستعلام عن أسماء المقبولين داخل القرعة، وفي هذا الصدد ومن خلال موقعنا الاخباري الأمل نيوز ، نقدم لكم كل ما يتعلق بكيفية الحصول على نتيجة قرعة الحج داخل سطور هذا المقال.

نتائج قرعة الحج بالعراق

ويعد البحث عن نتائج قرعة الحج بالعراق، من المواضيع الأكثر رواجا داخل الدولة العراقية، ويأتي هذا الاهتمام بالبحث عن النتيجة في إطار حرصهم على أن يكونوا ضمن الأسماء المقبولة، فمن منا لا يريد الذهاب لأداء مناسك تالحج التي تعد فريضة على كل فرد مسلم قادر ، وتعد هذه الللحظات من أفضل ما قد يمر على الأفراد المسلمين في حياتهم.

خطوات الاستعلام عن نتائج قرعة الحج بالعراق 2025

أما عند حديثنا عن خطوات الاستعلام ععن نتائج قرعة الحج بالعراق لعام 2025، نجد أن الهيئة العليا للحج والعمرة قد حددت مجموعة من الخطوات الواضحة، التي على المتقدمين للقرعة القيام بإتباعها من أجل القيام بعملية الاستعلام عن النتيجة، ونعرض لكم هذه الخطوات فيما يلي:

  • أولا على المتقدمين من الأفراد القيام بالدخول إلى موقع الهيئة العليا للحج والعمرة.
  • وفي الخطوة الثانية على الأفراد المتقدمة للقرعةولديهم رغبة في الاستعلام القيام بتسجيل الدخول للموقع من خلال البريدالالكتروني والرقم القومي.
  • ثم بعد ذلك على المتقدمين لقرعة الحج أن يقوموا هنا بالبحث عن خيار“نتائج قرعة حج العراق” من الخانات المتاحة.
  • هنا  يقوموا المتقدمين بإدخال كافة البيانات المطلوبة منه بطريقة صحيحة.
  • اليقام في هذه الخطوة  بإدخال البيانات المطلوبة من المتقدم للقرعة، وعليه التأكد من صحتها قبل الاستعلام.
  • وفي النهاية، على المتقدم أن يقوم بالنقر على زر “الاستعلام عن النتائج”، ثم الانتظار لبضعة ثواني حتى تظهر أمامك النتيجة.