إليكم مواعيد مسلسل بيت العنكبوت على قناة MBC1 .. تعرف على أبطال وقصة مسلسل بيت العنكبوت

إليكم مواعيد مسلسل بيت العنكبوت على قناة MBC1 .. تعرف على أبطال وقصة مسلسل بيت العنكبوت
مسلسل بيت العنكبوت

تمكن مسلسل بيت العنكبوت، من بطولة الفنانة السعودية أصايل محمد والنجم فايز بن جريس، من تحقيق نجاحا ملحوظا في الفترة الأخيرة، حيث ارتفعت معدلات البحث عن مواعيد عرضه والقنوات التي تبثه، من قبل عشاق الدراما العربية، ومن خلال موقعنا الاخباري الأمل نيوز سنعرض لكم تفاصيل المسلسل من موعد وقصة وأبطال وغيرها من أمور تهم المشاهد.

مسلسل بيت العنكبوت

يتألف بيت العنكبوت من 30 حلقة، يتابع خلالها المشاهدون تفاصيل مثيرة تعود إلى حقب تاريخية قديمة، المسلسل من تأليف مشاري حمود العميري وإخراج محمد الطوالة، وهو مستوحى من العمل العراقي الناجح “خان الذهب” الذي لاقى رواجا كبيرا عند عرضه.

مواعيد عرض بيت العنكبوت والقنوات الناقلة

يعرض المسلسل حصريا على منصة Shahid VIP التابعة لشبكة MBC منذ انطلاقه في الأحد 8 سبتمبر 2024، يتم بث الحلقات في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، مصر، ولبنان، فيما يُعرض الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات.

إعادة عرض بيت العنكبوت على MBC

يعاد عرض بيت العنكبوت عبر قناة MBC1 يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والسعودية ولبنان، وتبث الحلقات مرة أخرى في اليوم التالي عبر قناة MBC دراما في الساعة 11 مساء.

عرض بيت العنكبوت على منصة شاهد

تعرض الحلقات عبر منصة Shahid VIP قبل العرض الرسمي على القنوات بـ 24 ساعة، إذ تذاع الحلقات في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسعودية ولبنان، والساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات، وقد عرضت بالفعل الحلقة الثالثة على المنصة، فيما ستذاع الحلقة الرابعة في نفس التوقيت غدًا.

أبطال وتفاصيل مسلسل بيت العنكبوت

يضم المسلسل نخبة من الفنانين السعوديين، منهم: أصايل محمد، فايز بن جريس، محمد شامان، فاطمة الشريف، تركي الكريديس، لبنى عبدالعزيز، غادة الملا، فتون جار الله، ميرال مصطفى، العنود عبدالكريم، هشام العشيوان، وسعد الكلثم، ويروي العمل قصة الشقيقين “راشد” و”فيصل” الذي يعملا مع والدهم في تجارة الذهب، لكن طمعهم في المال والسلطة يولد صراعا بينهما، مما يؤدي إلى تصاعد التوترات والأحداث.