Site icon الأمل نيوز

فشل ذريع .. ايرادات فيلم اهل الكهف 2024 للفنان خالد النبوي بعد طرحه في السينمات منذ يونيو الماضي

اهل الكهف 2024

اهل الكهف 2024

ارتفعت موشرات البحث اليوم الثلاثلء 10 سبتمبر 2024 عن فيلم اهل الكهف، وذلك بعدما حقق الفيلم ايرادات ضئيلة في شباك عرض التذاكر وهو ما اثار حالة من الجدل والانتقادات الموجهة الي الفيلم وتم تصنيفه علي انه لم يحقق المطلوب منه وانه عما فني ضعيف وبالديل علي ذلك لنه لم يحقق لي ايرادات عالية في شباك التذاكر منذ طرحع في الاسواق.

اهل الكهف 2024

تصاعدت عمليات البحث اليوم عن ايرادات فيلم اهل الكهف 2024، وذلك بسبب الايرادات الضعيفة التي حققها الفيلم منذ طرحه في الاسواق منذ يونيو الماضي ومن المتوقع سحب الفيلم قريبا من السينما بسبب ضعف ايراداته التي وصلت الي 1990 جنيه فقط وهو ما اثار سخرية المتابعين عبر السوشيال ميديا وايضا تعليق النقاد الفنيين.

قصة فيلم اهل الكهف 2024

وتدور احداث فيلم اهل الكهف عن قصة حقيقية وهي ماخوذة من مسرحية توفيق الحكيم اهل الكهف وهي عبارة عن قصة ملحمية، وتدور الاحداث في صراع اكشن تاريخي، ويجسد بطولة الفيلم الفنان خالد النبوي الذي يجسد شخصية قائد الجيوش والامبراطورية في زمن قديم وتلعب غادة عادل دور اميرة اسمها بريسكا وتدخل في قصة حب مع خالد النبوي.

الازمات التي تعرض لها الفيلم قبل العرض 2024

والجدير بالذكر انه بدا التحضير لفيلم اهل الكهف منذ عام 2018، وبعد عدد من التاجيلات بدا تصوير الفيلم في عام 2022، وتاخر ايضا في عملية المونتاج والميكساج ليعرض في عام 2024، وبكن فشل العمل الفني في تحقيق اي نجاح بعد عرضه في السينمات.

اعمال خالد النبوي الجديدة 2024

والجدير بالذكر انه انتهي الفنان خالد النبوي الان من تصوير مسلسله الجديد سراب الذي سوف يعرض علي منصة tod، وان المسلسل مكون من 10 حلقات ويشاركه في بطولة العمل الفني الفنانة يسرا اللوزي وسوف يعرض العمل قريبا.

Exit mobile version